العاملي
316
الانتصار
عليهم بالضرب والإجهاض والمهانة ( حسب زعم الشيعة ) ثم يسمون أولادهم بأسمائهم ؟ على الشيعة مراجعة موقفهم بالنسبة لتسمية آل علي رضوان الله عليهم أبناءهم باسم هؤلاء ، وأن يكونوا متجردين وموضوعيين في ذلك . * وكتب ( مالك الأشتر ) بتاريخ 21 - 11 - 1999 ، الثانية عشرة ظهراًً : يا محمد إبراهيم . . إن الأسماء في البداية لم تكن كما تتصور ، وإلا لكان يجب على المسلمين أن يسموا كل أولادهم محمد . ثم لو كانت كما تقول لما سمى أحد ابنه هشاما أو الحكم ، لأن هذا اسم لأبي جهل أو شيبة ، أو كل من قاتل رسول الله صلى الله عليه وآله . . ألا تعلم يا محمد إبراهيم أنه كان من أصحاب الأئمة الخلص واسمه يزيد ( يزيد يا محمد إبراهيم ) . . كفوا عن هذه المهازل ، ويكفي قول صحاحكم ماتت فاطمة وهي واجدة أو غاضبة على أبي بكر ، ولم ترض بأن يصلي عليها أبو بكر أو عائشة ، أو حتى أن تدخل لترى جنازتها ! ولماذا بقي علي عليه السّلام ستة أشهر بدون أن يبايع ، وماتت فاطمة ولم تبايع . . ألم تسمع قول النبي صلى الله عليه وآله : من مات وليس في عنقه بيعة لإمام زمانه مات ميتة جاهلية ؟ ! هل ماتت فاطمة ميتة جاهلية ؟ ! * وكتب الموسوي بتاريخ 21 - 11 - 1999 ، الحادية عشرة صباحاً : أضيف إلى ما ذكره الأخوة الأعزاء : تسمية أي إنسان ولده باسم يكون لأحد أمرين :