الشيخ عزيز الله عطاردي

262

مسند الإمام الصادق ( ع )

اللهم ارزقني من فضلك ولا تجعل لي حاجة إلى أحد من خلقك اللهم ألبسني العافية وارزقني عليها الشكر يا واحد يا أحد يا صمد يا اللّه الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد يا اللّه يا رحمان يا رحيم يا مالك الملك ورب الأرباب وسيد السادات ويا اللّه يا لا إله إلا أنت اشفني بشفائك من كل داء وسقم فإني عبدك وابن عبدك أتقلب في قبضتك . 13 - عنه عن حميد بن زياد عن الحسن بن محمد بن سماعة عن غير واحد من أصحابه عن أبان بن عثمان عن عيسى بن عبد اللّه عن أبي عبد اللّه عليه السّلام قال إذا أصبحت فقل اللهم إني أعوذ بك من شر ما خلقت وذرأت وبرأت في بلادك وعبادك اللهم إني أسألك بجلالك وجمالك وحلمك وكرمك كذا وكذا . 14 - عنه عن علي بن إبراهيم عن أبيه عن حماد بن عيسى عن عبد اللّه بن ميمون عن أبي عبد اللّه عليه السّلام أن عليا عليهما السّلام كان يقول إذا أصبح سبحان اللّه الملك القدوس ثلاثا . اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ومن تحويل عافيتك ومن فجأة نقمتك ومن درك الشقاء ومن شر ما سبق في الليل اللهم إني أسألك بعزة ملكك وشدة قوتك وبعظيم سلطانك وبقدرتك على خلقك ثم سل حاجتك . 15 - عنه عن علي بن إبراهيم عن أبيه عن حماد عن الحسين بن المختار عن العلاء بن كامل قال سمعت أبا عبد اللّه عليه السّلام يقول واذكر ربك في نفسك تضرعا وخيفة ودون الجهر من القول عند المساء . لا إله إلا اللّه وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت ويميت ويحيي وهو على كل شيء قدير قال قلت بيده الخير قال إن بيده