الفيض الكاشاني
814
الوافي
لا يزول » . 7183 - 2 الفقيه ، 1 / 326 / 958 : كان الصادق عليه السّلام يقول بعد ( 1 ) العشاءين الدعاء إلى آخره كما في التهذيب » . 7184 - 3 الكافي ، 2 / 545 / 1 / 1 محمد عن ابن عيسى عن البرقي عن عيسى بن عبد اللَّه القمي عن أبي عبد اللَّه عليه السّلام قال « الفقيه ، 1 / 325 / 956 كان أمير المؤمنين عليه السّلام يقول إذا فرغ من الزوال اللهم إني أتقرب إليك بجودك وكرمك وأتقرب إليك بمحمد عبدك ورسولك وأتقرب إليك بملائكتك المقربين وأنبيائك المرسلين وبك اللهم أنت الغني عني وبي الفاقة إليك أنت الغني وأنا الفقير إليك أقلتني عثرتي وسترت علي ذنوبي فاقض اليوم حاجتي ولا تعذبني بقبيح ما تعلم مني فإن عفوك وجودك يسعني قال ثم يخر ساجدا ويقول يا أهل التقوى ويا أهل المغفرة يا بر يا رحيم أنت أبر بي من أبي وأمي ومن جميع الخلائق اقلبني بقضاء حاجتي مجابا دعائي مرحوما صوتي قد كشفت أنواع البلاء عني » . 7185 - 4 الفقيه ، 1 / 494 / 1422 زرارة عن أبي جعفر عليه السّلام قال « إذا أنت انصرفت من الوتر فقل سبحان ربي الملك القدوس العزيز الحكيم ثلاث مرات ثم تقول يا حي يا قيوم يا بر يا رحيم يا غني يا كريم ارزقني من التجارة أعظمها فضلا وأوسعها رزقا وخيرها لي عاقبة فإنه لا خير فيما لا عاقبة له » .
--> 1 - في الفقيه المطبوع والمخطوط " قف " بين العشائين مكان بعد العشائين .