السيد علي الحسيني الميلاني

360

نفحات الأزهار

فلماذا هذا التمادي في الباطل والاصرار على الضلالة ؟ ! . . . ولماذا هذا السعي في كتمان الحق واليقين ؟ ! . . . فلينظر أهل العلم فيما نقوله ويقولون ، ولينصف المنصفون . . . والحمد لله على ما مزقنا شمل الباطل كل ممزق ، وفرقنا جماع الإثم كل مفرق ، وقصمنا ظهور المبطلين ، وفصمنا عرى تشكيكات المدغلين ، وأتبرنا مجادلات المعاندين ، فانمحت مراسم مموهاتهم وتسويلاتهم بنقوشها ، وأصبحت بيوت تلفيقاتهم خاوية على عروشها ، ونحن نقول : الحمد الله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطاهرين ، ولعنة الله على أعدائهم أجمعين من الأولين والآخرين * * *