العاملي

345

الانتصار

تقول : نحن لا نحب يزيد يا شطري ، لكن ( نعتبره أفضل ) من 000 000 000 000 000 000 10 خميني . إذاً أنت استهونت ما قام به أمير الفاسقين لعنه الله ! ! مهما قلت في الخميني رحمه الله وكذبت عليه . . . فهل يصل إلى ذرة مما فعله ابن الطليق ؟ ! ! حشرك الله معه . * وكتب أبو زهراء ، بتاريخ 8 - 7 - 1999 ، الخامسة صباحاً : وهل تظن يا مشارك أنك ستحشر مع النبي ؟ ! هذا بعيد عن عينك ، فمن أحب حجراً حشر معه ! وأنت ستحشر مع من تحب مثل معاوية وابنه وأبيه ! اللهم اهدني في من هديت . * وكتب ( aetu ) ، بتاريخ 8 - 7 - 1999 ، الثانية عشرة ظهراً : إنك أعمى لا ترى . . ولو طارت عنزة . الخميني كان أمة بالتقوى والورع ، ويزيد لعنة الله عليه وعلى من يتشدد له ، لا يساوي ظفر السيد الخميني . اللهم شفع الخميني في يوم القيامة . اللهم احشرني معه . اللهم احشر هذا الملقب نفسه مشارك مع يزيد حبيبه وقرة عينه . آمين . مشارك باب التوبة مفتوح ، ورحمة الله واسعة فلا تضيقها عليك . * وكتب ( مشارك ) ، بتاريخ 8 - 7 - 1999 ، الثانية ظهراً : القول الراجح أنه ليس من الصحابة بل من التابعين . ومع ذلك ففي نظري هو أفضل من : 000 000 000 000 000 000 000 000 000 000 000 000 1 خميني . والله أعلم . * وكتب حسين الشطري بتاريخ 8 - 7 - 1999 ، السادسة والنصف مساءً : الأخ مشارك المحترم ، بعد التحية والسلام : لماذا لا تكون شجاعاً وصريحاً في إبراز عقيدتك في يزيد فلو أبديت عقيدتك به من أول الأمر لكان خير لك