العاملي

306

الانتصار

عجباً والله ! حتى النية تشككون فيها ، وهل غريب أني أطلب شئ عن الإمام الحسين ؟ وهل الإمام الحسين لك أنت ؟ ! عجباً والله ، لأقف هنا حتى لا يصدر مني كلام لا أحبه ، والله المستعان في التعامل مع عقول بهذه الطريقة . * وكتب ( الطالب ) ، بتاريخ 27 - 10 - 1999 ، السابعة صباحاً : عجيب من المحب ، الذي ظل طيلة هذه السنين ناسياً لآل البيت ، ويريد أن يبكي على ظلامتهم ، ولا يريد أن يعرف مقاماتهم وإمامتهم ! ! هداك الله يا أخي . * *